حفل نهاية العام للشركة العامة للدواجن – ٢.٢١

حفل نهاية العام للشركة العامة للدواجن – ٢.٢١

GPC-year-end-Event

نظمت الشركة العامة للدواجن احتفالا خاصًا لموظفيها بمناسبة نهاية العام. أقيم الحفل في فندق الخليج يوم 21 ديسمبر 2021 تحت شعار “نشكّل المستقبل”. حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الشركة، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الإدارة العليا، وموظفي الشركة. تضمن الحفل تقديم العشاء في تراس دول مجلس التعاون الخليجي في الفندق.

وجاءت هذه الفعالية الخاصة احتفالا بنجاح الشركة العامة للدواجن في تحقيق أعلى إنتاج ومبيعات على الإطلاق من البيض البحريني الطازج منذ تأسيسها في عام 2017. كما شهد عام 2021 أيضاً استكمال بناء 8 مزارع عصرية مقامة وفق المعايير العالمية المعتمدة في إنتاج الدواجن والبيض. وستساهم المزارع الجديدة عند تشغيلها في عام 2022 في مضاعفة الإنتاج السنوي للشركة من البيض البحريني الطازج الذي يتميز بالقيمة الغذائية العالية في مملكة البحرين.

وقد تم استعراض خطط الإنتاج والمبيعات للشركة المخطط تنفيذها في عام 2022 مع تركيز على تلبية احتياجات السوق من البيض البحريني الطازج الذي تنتجه الشركة العامة للدواجن، والارتقاء بمستوى خدمة العملاء إلى آفاق أعلى.  

وخلال الاحتفال قام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة بتسليم الموظفين شهادات تقدير وقسائم هدايا تقديراً لإسهاماتهم الملموسة، وجهودهم المخلصة خلال عام 2021. وفي نهاية الاحتفال، تم تقديم العشاء للحاضرين والقيام ببعض الأنشطة الرامية إلى بناء فرق العمل والتي نظهما شريك التدريب شركة كيو بلاس والتي تدير  أيضاً برنامج “جدير” في الشركة العامة للدواجن.